الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وسط حالة من الحزن – جماهير القطاع تشيع كوكبة من الشهداء بينه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجنون فتح
مناصر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 344
العمر : 27
العمل/الترفيه : الصيانة
تاريخ التسجيل : 06/01/2008

مُساهمةموضوع: وسط حالة من الحزن – جماهير القطاع تشيع كوكبة من الشهداء بينه   الجمعة فبراير 29, 2008 10:18 am

وسط حالة من الغضب والحزن الشديد شيعت جماهير قطاع غزة ظهر اليوم الجمعة جثامين كوكبة من الشهداء الذين سقطوا جراء الغارات التي شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي أمس.

وانطلق في محافظة شمال قطاع غزة موكب تشييع أطفال آل دردونه وحمودة من مستشفى كمال عدوان إلى منازل ذويهم لإلقاء نظرة الوداع عليهم ومن ثم إلى المسجد الكبير بالمحافظة لأداء الصلاة عليهم ومن ثم إلى مثواهم الأخير في المقبرة الشرقية في المحافظة.

وندد المشاركون في التشييع بالمجازر الإسرائيلية التي ترتكب بحق الأطفال والشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مطالبين فصائل المقامة برد "مزلزل", كما سمعت الأعيرة النارية تطلق في الهواء حداد على أرواح الشهداء وتعبيرا عن حالة الحزن التي تعم القطاع.

ودعا أبو ماهر حلس القيادي البارز في حركة فتح خلال موكب التشييع إلى الوحدة الوطنية والتمسك بخيار المقاومة حتى دحر الاحتلال الإسرائيلي وإعادة الحقوق الفلسطينية .

كما دعا خالد البطش القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي خلال موكب التشييع، المجتمع الدولي والمنظمات الدولية إلى تحمل مسؤولياتهم تجاه هذا العدوان الإسرائيلي الذي دمر البشر والشجر والحجر,وطالب بضرورة إنهاء حالة الانقسام الداخلي والعودة إلى الحوار والحفاظ على الشعب الفلسطيني.

كما شيعت جماهير مدينة خانيونس جثمان الشهيد محمد شامية جراء استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي بصاروخ سيارة تتبع سلطة الطاقة وسط خانيونس جنوب قطاع غزة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وسط حالة من الحزن – جماهير القطاع تشيع كوكبة من الشهداء بينه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الرئيسية :: اخر الاخبار والمستجدات-
انتقل الى: