الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
زهرة الحنون
عاشق للشهادة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 394
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 05/01/2008

مُساهمةموضوع: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الخميس مارس 20, 2008 6:49 pm

جبتلكوا لعبة كتير حلوة

انا بدى ابلش واكتب اس 3 اعضاء واللى بعدى يكتب مع مين بيوقف
وبعد هيك يكتب اسم ثلاثة اخرين
بشر انه يكونوا شباب اتنين وصبية او العكس


عهد الشهداء و ليث المشاهد وعاشقة الشهيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الماردة الفتحاوية
نائبة المدير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1562
العمر : 35
العمل/الترفيه : محاسبة و ادارة اعمال
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الجمعة مارس 21, 2008 12:13 am

ههههههههههههههههههههههههه

طبعا مع عاشقة


لوتقاتل ليث وعهد وقلب مين مين راح توقف

_________________




حـــط الكتــف على الكتـــف و ابعــــد عنـــي و انحـــرف احنــــا بنـــات فتح مـن مشيتنـــــا مننــعـــــــــرف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليث المشاهد
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 700
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالب جامعي " صحافة وعلاقات عامة "
تاريخ التسجيل : 25/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الجمعة مارس 21, 2008 5:11 am

هههههههههههههه


يا شباكة احنا مابنتقاتل مع بعض تقلقيش وما تحطي حالكبالنص

ههههههههههههههههههه


لوان
الماردةو بنت جنين وعاشقة

طبشوا بعض

من الاخربتفزع لحد منهم

ههههههههههههههههههه
تفزعش
احسن
باي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fthawy.nicegalleries.net
زهرة الحنون
عاشق للشهادة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 394
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 05/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الجمعة مارس 21, 2008 2:52 pm

احنا زى الخوات عشان هيك ماراح نتقاتل

لو تقاتل ليث وبنت جنينو قلب الاسد مع مين رح توقف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليث المشاهد
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 700
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالب جامعي " صحافة وعلاقات عامة "
تاريخ التسجيل : 25/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   السبت مارس 22, 2008 3:40 pm

هههههههههههههههههههههههههه

انا وقلب الاسد بنضرب بنت جنين

ههههههههههههههههه

هأأأأأأأأأأأأأأأأأوووووووووووووو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fthawy.nicegalleries.net
بنت جنين
مشرفة منتدي امي فلسطين ومنتدي الشهداء والاسري
avatar

انثى
عدد الرسائل : 607
العمر : 31
العمل/الترفيه : ادارة اعمال
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الإثنين مارس 24, 2008 10:38 am

يما منك شو لئيم ههههههههههههههههههههههه
وانا بنت زلام واخت زلام وبوقف لعشر زلام احفظوها هالكلمه


طيب لو تقاتل المارده وليث وقلب

انا بوقف مع المارده وبقول اللي بيحب الله والنبي وفتح يقتل قلب وليث هههههههههههههههههههههههه


وياللي وراي شو مع مين ر0ح توقف

_________________
[u]يا فلسطين
اقبل وجهك فوق الجبين
وابكي فيك الزمان الحزين
و اصرخ لالمك و لا استكين
لو كنت رجلا لحملت سيفا او سكين
فعذرا لاني امرأة بين رجال ليسوا صلاح الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الماردة الفتحاوية
نائبة المدير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1562
العمر : 35
العمل/الترفيه : محاسبة و ادارة اعمال
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الإثنين مارس 24, 2008 11:14 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طبعي من حالي


بشبكهم مع بعض و بهرب من المكااااان


لو تقاتل ليث و عاشقة مع مين بتفزع

_________________




حـــط الكتــف على الكتـــف و ابعــــد عنـــي و انحـــرف احنــــا بنـــات فتح مـن مشيتنـــــا مننــعـــــــــرف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت جنين
مشرفة منتدي امي فلسطين ومنتدي الشهداء والاسري
avatar

انثى
عدد الرسائل : 607
العمر : 31
العمل/الترفيه : ادارة اعمال
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الثلاثاء مارس 25, 2008 5:51 am

اكيد ليث بكون عامل شي لعاشقه يعني غلطلن وبيستاهل ههههههههههههههه

ومع عاشقه بوقف

طيب لو تقاتل ليث وعهد وقلب اشتعلت نار الفتنه بينهم
مع مين بتوقف؟؟

_________________
[u]يا فلسطين
اقبل وجهك فوق الجبين
وابكي فيك الزمان الحزين
و اصرخ لالمك و لا استكين
لو كنت رجلا لحملت سيفا او سكين
فعذرا لاني امرأة بين رجال ليسوا صلاح الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عهد الشهداء
مشرف المنتدي الاسلامي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 922
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 25/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الثلاثاء مارس 25, 2008 7:35 am

ههههههههههههههههههههههههههههههه

طبعا انا مسالم وليث نارة قش وقلب مرح

يعني مستحيل نتقاتل

لو تقاتل زهرة الحنون والماردة و ليث

مع مين راح تقف

اكيد مع ليث صح000000000000

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الماردة الفتحاوية
نائبة المدير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1562
العمر : 35
العمل/الترفيه : محاسبة و ادارة اعمال
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الثلاثاء مارس 25, 2008 9:56 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

زهرة الحنون و الماردة عمرهم ما بتقاتلوووووووووووو

و اكيد راح يتفقواا علي ليث و عهد الشهداء و يطبشوهم تطبيش

لانكم مش عارفين لو اتفقت الماردة مع زهرة الحنون راح يعملوا عمايل ما بتنعمل

سلام يا اساتذة


لو تقاتل فتح و ليث و قلب مع مين يا تري راح تضرب هههههههههه

_________________




حـــط الكتــف على الكتـــف و ابعــــد عنـــي و انحـــرف احنــــا بنـــات فتح مـن مشيتنـــــا مننــعـــــــــرف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت جنين
مشرفة منتدي امي فلسطين ومنتدي الشهداء والاسري
avatar

انثى
عدد الرسائل : 607
العمر : 31
العمل/الترفيه : ادارة اعمال
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الأربعاء مارس 26, 2008 9:36 am

هو المفروض اني اوقف مع حدا
هيك اللعبه بتحكي
بس في مثل حلو انا بحبو كتير
يا داخل بين البصله وقشرتها مانابك غير ريحتها صح

فخار يكسر بعضوبالتلاته هههههههههههههههههههههههههه

طيب لو انا والمارده وليث تقاتلنا
شو موقفك يا ترى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

_________________
[u]يا فلسطين
اقبل وجهك فوق الجبين
وابكي فيك الزمان الحزين
و اصرخ لالمك و لا استكين
لو كنت رجلا لحملت سيفا او سكين
فعذرا لاني امرأة بين رجال ليسوا صلاح الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليث المشاهد
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 700
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالب جامعي " صحافة وعلاقات عامة "
تاريخ التسجيل : 25/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الأربعاء مارس 26, 2008 1:50 pm

ههههههههههههههههههههههههه

المثل بقول انا واخوي علي ابن عمي وانا وابن عمي ع الغريب
بس انا بقول انا والغريب علي اخوي "الماردة"
ههههههههههههههههههههههههههه

لوان الماردة وبنت جنين وحماس ههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fthawy.nicegalleries.net
بنت جنين
مشرفة منتدي امي فلسطين ومنتدي الشهداء والاسري
avatar

انثى
عدد الرسائل : 607
العمر : 31
العمل/الترفيه : ادارة اعمال
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الأربعاء مارس 26, 2008 3:30 pm

وانا وانت والمارده وكل عضو هون على حماس ول بتصفطونا لحماس يا شباب.؟...

لو تقاتلت مع حماس مع مين بتوقفو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

_________________
[u]يا فلسطين
اقبل وجهك فوق الجبين
وابكي فيك الزمان الحزين
و اصرخ لالمك و لا استكين
لو كنت رجلا لحملت سيفا او سكين
فعذرا لاني امرأة بين رجال ليسوا صلاح الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليث المشاهد
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 700
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالب جامعي " صحافة وعلاقات عامة "
تاريخ التسجيل : 25/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الخميس مارس 27, 2008 3:28 am

اكيد بقف مع حماس






































هههههههههههههههههههههههههههه

ولو
روحي فداء لهذا الدين وللوطن ولفتح وابناء فتح وحتما لمنتصرون
اكيد معك

لو ان بنت جنين والماردة ضربووووووووووووابعض ؟؟؟مع مين راح تفزع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fthawy.nicegalleries.net
بنت جنين
مشرفة منتدي امي فلسطين ومنتدي الشهداء والاسري
avatar

انثى
عدد الرسائل : 607
العمر : 31
العمل/الترفيه : ادارة اعمال
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الخميس مارس 27, 2008 11:46 am

فشرتوووووووووووووووووووووووو

ولا تحلمو بالاشي هاد
وروحي فدا المارده كمان


طيب لوزهرة الحنون وعهد اتقاتلو مع مين بتصفو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههه لئيمه انا بالسؤال هاد

_________________
[u]يا فلسطين
اقبل وجهك فوق الجبين
وابكي فيك الزمان الحزين
و اصرخ لالمك و لا استكين
لو كنت رجلا لحملت سيفا او سكين
فعذرا لاني امرأة بين رجال ليسوا صلاح الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة الحنون
عاشق للشهادة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 394
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 05/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الخميس مارس 27, 2008 1:49 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بسيطة يا بنت جنين

ستحيل نتقاتل واذا صار لا سمح الله بيكون زعلنا بس لساعات



لو تقاتل ليث وبنت جنين وقلب الاسد
مع مين بتوقف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليث المشاهد
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 700
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالب جامعي " صحافة وعلاقات عامة "
تاريخ التسجيل : 25/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الخميس مارس 27, 2008 2:30 pm

ههههههههههههه
مع حالي
انا وقلب بنضرب بنت جنين بس بالالعاب هه
هههههههههههههههه

بنت جنين ضربت حالها مع مين بتقف معها ولا مع حلالها

ههههههههههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fthawy.nicegalleries.net
عهد الشهداء
مشرف المنتدي الاسلامي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 922
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 25/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الخميس مارس 27, 2008 3:30 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملعوبه

لو تقاتل عهد وزهرة الحنون والماردة

مع مين بتقف Question Arrow

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت جنين
مشرفة منتدي امي فلسطين ومنتدي الشهداء والاسري
avatar

انثى
عدد الرسائل : 607
العمر : 31
العمل/الترفيه : ادارة اعمال
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الجمعة مارس 28, 2008 6:25 am

مع زهرة الحنون والمارده طبعا

طيب لو تقاتل ليث وعهد والخوه دقوببعض
شو ؟؟

_________________
[u]يا فلسطين
اقبل وجهك فوق الجبين
وابكي فيك الزمان الحزين
و اصرخ لالمك و لا استكين
لو كنت رجلا لحملت سيفا او سكين
فعذرا لاني امرأة بين رجال ليسوا صلاح الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عهد الشهداء
مشرف المنتدي الاسلامي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 922
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 25/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الجمعة مارس 28, 2008 9:29 am

انا كيد راح اسامح ليث وهو كمان راح يسمحني

لو تقاتل صمت و بنت جنين و قلب الاسد مع مين ؟ راح تفزع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة الحنون
عاشق للشهادة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 394
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 05/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الجمعة مارس 28, 2008 3:01 pm

طبعا انا رح اوقف مع صمت وبنت جنين


لو تقاتل قلب الاسد وبنت جنين


لمين رح تفزع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الماردة الفتحاوية
نائبة المدير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1562
العمر : 35
العمل/الترفيه : محاسبة و ادارة اعمال
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الإثنين أبريل 07, 2008 5:51 am

هههههههههههههه

اكيد مع بنت جنين شو بدي بقلب الاسد هههههه

لو تقاتل ليث وعهد مع مين بتفزززززززززززززززع

_________________




حـــط الكتــف على الكتـــف و ابعــــد عنـــي و انحـــرف احنــــا بنـــات فتح مـن مشيتنـــــا مننــعـــــــــرف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عهد الشهداء
مشرف المنتدي الاسلامي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 922
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 25/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الأحد أبريل 13, 2008 3:21 am

راح انسامح بعض


لو تقاتل بنت جنين و عاشقه و عهد مع مين راح تقف تفزع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتح واحنا رجالها
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 193
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الأحد أبريل 13, 2008 3:44 am

اكيد مع عهد الشهداء وبنضربهم انا وانت هههههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة الحنون
عاشق للشهادة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 394
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 05/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين   الأحد أبريل 13, 2008 5:49 pm

لو اتقاتل فتح واحنا ارجلها وبنت جنين وليث مع مين بتوقف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لو تقاتل 3 اعضاء بتوقف مع مين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ღ♥ღالمــلـتـقيات الـتـرفـيـهـيـه ღ♥ღ :: اســـتــــراحـــة عهد الشهداء-
انتقل الى: